تستعد بيراميدز لمواجهة حاسمة اليوم أمام البنك الأهلي، في الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز. حيث يسعى الفريق السماوي لتعويض خيبة التعادل أمام الزمالك في المباراة الماضية، والعودة لسكة الانتصارات من أجل البقاء في سباق اللقب، وقد عقد المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو اجتماعًا مع لاعبيه، حثهم فيه على التركيز وبذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز على أرضية الملعب، في مباراة يصفها الجهاز الفني بالحاسمة لمستقبل بيراميدز هذا الموسم.

في المقابل يسعى البنك الأهلي لتدارك البداية السيئة، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش رغم التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية. حيث يأمل الفريق الأهلاوي في تحقيق نتيجة إيجابية تعيد له الثقة قبل مواجهات أخرى بالدوري، ستكون مباراة اليوم اختبارًا حقيقيًا لطموحات كلا الفريقين هذا الموسم، في مواجهة يأمل الجمهور أن تكون على مستوى التنافس بين هذين الناديين الكبيرين.

موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الاهلي

يستعد فريق بيراميدز والبنك الأهلي لمواجهة مرتقبة يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي الأهلي "ستاد السلام"، في إطار منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، على القناة الناقلة ON Time Sports. 
Ads by Google X