ستشهد العاصمة المصرية القاهرة يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023 مواجهة نارية بين فريقي الأهلي وإنبي، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم لموسم 2022-2023، ومن المنتظر أن تقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي بحضور جماهير الفريقين، ويأتي هذا اللقاء بعد أن ضمن النادي الأهلي التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، حيث استطاع الفريق تحقيق فوز ساحق على نظيره الإثيوبي سان جورج بنتيجة 7-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز 3-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، سجل خلالها حسين الشحات هدفين، فيما أحرز أحمد عبد القادر الهدف الثالث. ثم تكرر الفوز 4-0 في مباراة الإياب على نفس الملعب، بفضل هدفي محمد مجدي أفشة وهدفي كهربا، وبهذا الفوز الكبير ضمن الأهلي وصوله إلى مرحلة المجموعات في دوري الأبطال، قبل مواجهة المرحلة نصف النهائية من كأس مصر أمام إنبي يوم السبت المقبل.

موعد مباراة الاهلي ضد انبي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين الأهلي وإنبي، يوم الأربعاء 4 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وستتولى قناة أون تايم سبورتس مهمة نقل المباراة النارية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم لموسم 2022-2023.
Ads by Google X