تعد قناة روتانا سينما من القنوات السينمائية الرائدة في العالم العربي، إذ تقدم محتوى سينمائياً متنوعاً وحصرياً يرضي ذوق واهتمامات المشاهد العربي، ونظراً لشعبيتها الكبيرة بين عشاق السينما، يبحث الكثيرون عن طرق مشاهدتها بسهولة ويسرٍ، وتأتي الإجابة في الاشتراك بخدمات البث الفضائي عبر الأقمار الصناعية، وعلى رأسها القمر نايل سات الذي يقدم خدمة بث عالية الجودة للقناة مجاناً دون اشتراك.

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2023 على النايل سات

  • التردد : 12226
  • معامل تصويب الخطأ : 5/6.
  • الاستقطاب : أفقي
  • معامل الترميز : 27500

قناة روتانا سينما الجديد 2023

تعد قناة روتانا سينما الوجهة الأمثل لعشاق السينما من مختلف الأعمار والاهتمامات، حيث تقدم مكتبة ضخمة ومتنوعة من الأفلام العربية والأجنبية، ترضي ذوق المشاهد العربي وتناسب تقاليده وقيمه، فمن ناحية تعرض القناة آخر الإصدارات السينمائية الحديثة، مما يتيح لمحبي السينما مواكبة كل جديد في عالم الفن السابع. ومن ناحية أخرى تحتوي على أرشيف نادر من الأفلام الكلاسيكية الخالدة، لمتعة الراغبين بالاستمتاع بأفلامهم القديمة المفضلة.

كما تبث القناة مجموعة متميزة من البرامج والمقابلات الحصرية مع نجوم الفن، إلى جانب العديد من الفقرات التي تكشف النقاب عن كواليس صناعة الأفلام والمسلسلات. مما يجعلها مصدرًا ثريًا لكل من يرغب في معرفة المزيد عن عالم السينما ونجومها، وبذلك توفر القناة باقة متكاملة تلبي احتياجات ورغبات المشاهدين من مختلف الفئات، سواء الباحثين عن الترفيه أو عشاق السينما الكلاسيكية أو المهتمين بالجديد في صناعة الأفلام. فهي بحق الوجهة الأمثل لقضاء أمتع الأوقات.
Ads by Google X