يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مواجهة نارية في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 المقامة على الأراضي الألمانية. ستجمع هذه المباراة المثيرة بين قوتين كرويتين عظيمتين: فرنسا والبرتغال، تكتسب هذه المواجهة أهمية خاصة نظراً للصراع المرتقب بين جيلين من النجوم: الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو والنجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابي. يسعى مبابي، الذي يعتبر رونالدو مثله الأعلى، لإثبات جدارته وقيادة منتخب بلاده نحو لقبه الأول في البطولة القارية، في المقابل، يطمح رونالدو لتعزيز إرثه الكروي بإضافة لقب أوروبي ثانٍ إلى خزائنه، بعد فوزه الأول عام 2016، هذا الصدام بين الأجيال يضفي بُعداً درامياً على مباراة من المتوقع أن تكون من أبرز لحظات البطولة، حيث يتطلع كلا الفريقين للتقدم خطوة نحو المجد الأوروبي.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا 

تتجه الأنظار إلى ملعب فولكسبارك لمشاهدة صراع ناري بين عمالقة الكرة الأوروبية في دور الثمانية من بطولة أمم أوروبا 2024، ستلتقي البرتغال مع فرنسا في مباراة حاسمة يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، سينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد فرنسا

حيث سيتمكن عشاق كرة القدم من متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports Max، هذه المواجهة ستكون فرصة ذهبية لكلا الفريقين لإثبات جدارتهم والتقدم خطوة أقرب نحو اللقب القاري مع تاريخهما الحافل وتشكيلتهما النجومية، من المتوقع أن تكون هذه المباراة من أبرز أحداث البطولة.
Ads by Google X