في إطار منافسات بطولة يورو 2024 المقامة في ألمانيا، يترقب عشاق كرة القدم مواجهة مرتقبة بين عملاقي الكرة الأوروبية إسبانيا وفرنسا، ستجري هذه المباراة الحاسمة في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 9 يوليو على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ، وصل المنتخب الإسباني إلى هذه المرحلة بعد تغلبه على ألمانيا بنتيجة 2-1، بينما تأهل نظيره الفرنسي عقب فوزه الدراماتيكي على البرتغال بركلات الترجيح 5-3.

يحمل تاريخ المواجهات بين الفريقين سجلاً حافلاً، حيث تقابلا في 36 مباراة سابقة تمكنت إسبانيا من تحقيق الفوز في 16 مناسبة، مسجلة 64 هدفاً، في حين حققت فرنسا 13 انتصاراً برصيد 39 هدفاً. وانتهت 17 مباراة بالتعادل، يتصدر جاسبار روبيو قائمة هدافي هذه المواجهات التاريخية برصيد 4 أهداف لصالح إسبانيا، يليه ثلاثي إسباني آخر سجل كل منهم 3 أهداف. أما من الجانب الفرنسي، فيعد زين الدين زيدان أبرز الهدافين برصيد 3 أهداف، مع اقتراب موعد المباراة، يزداد الترقب والحماس لمعرفة من سيتأهل للمباراة النهائية في هذه البطولة الأوروبية المرموقة.

موعد مباراة اسبانيا ضد فرنسا 

تترقب الجماهير بشغف المباراة المرتقبة بين منتخبي إسبانيا وفرنسا في إطار الدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024، سيحتضن ملعب أليانز أرينا هذا اللقاء الحاسم يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024، ستنطلق صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا ضد فرنسا

حيث سينقل الحدث الرياضي الهام حصرياً عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1، يعد هذا اللقاء فرصة ذهبية لكلا الفريقين للتأهل إلى المباراة النهائية والاقتراب خطوة إضافية من التتويج باللقب القاري المرموق، من المتوقع أن تشهد المباراة منافسة شرسة بين المنتخبين نظراً لتاريخهما الحافل وقوة تشكيلتهما.
Ads by Google X