في تطور مثير لبطولة أمم أوروبا 2024، نجح المنتخب الهولندي في تخطي عقبة نظيره التركي بفوز صعب بنتيجة 2-1، جرت المواجهة الحاسمة على أرض الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، مختتمة بذلك مرحلة ربع النهائي من البطولة القارية، هذا الانتصار المهم فتح الباب أمام هولندا لمواجهة قوية مرتقبة مع إنجلترا في المربع الذهبي. وفي الجانب الآخر من شجرة البطولة، ستشهد المرحلة ذاتها لقاءً ناريًا يجمع بين قطبي الكرة الأوروبية، فرنسا وإسبانيا.

وفي سياق متصل، حقق المنتخب الإنجليزي تأهلًا دراماتيكيًا إلى نصف النهائي بعد تغلبه على سويسرا في مباراة مثيرة انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 5-3. أقيمت هذه المواجهة على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن إطار منافسات دور الثمانية للبطولة التي تستضيفها ألمانيا حتى الرابع عشر من يوليو الجاري، بهذه النتائج، تتشكل ملامح المرحلة قبل النهائية من اليورو، حيث تبرز مواجهتان من العيار الثقيل ستحددان هوية طرفي النهائي المرتقب.

موعد مباراة انجلترا ضد هولندا 

تستعد الجماهير الأوروبية لمشاهدة لقاء ناري في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأوروبية، حيث يلتقي منتخبا إنجلترا وهولندا في مباراة حاسمة، سيحتضن ملعب سيغنال إيدونا بارك هذه المواجهة المثيرة يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، سينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا ضد هولندا

سيتم نقل المباراة حصرياً عبر قناة beIN SPORTS MAX 1، مما يتيح لعشاق كرة القدم متابعة هذا الحدث الكروي الهام، يتطلع كلا الفريقين للفوز وحجز مقعدهم في المباراة النهائية، مما يجعل هذه المواجهة محط أنظار محبي الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم.
Ads by Google X